شباب طانطان يحبون بصدق الحسن عبد الخالقي و يعتزون به كعامل لصاحب الجلالة

عقد عامل إقليم طانطان ، الخميس ، اجتماع رسمي مع المعطلين بالفضاء الجمعوي بحضور المصالح الخارجية و المؤسسات المعنية بتنمية الأقاليم الجنوبية ، وأكد عامل الإقليم أن المشاريع مفتوحة في وجه شباب الإقليم وكل الصعوبات و التعقيدات بدأت تحل ، وتجربة 73 مشروع سابقة يجب مواكبتها و دعمها بكل السبل لإنجاحها وجعلها تجربة نموذجية لتحفيز الشباب على الانخراط في المبادرة الوطنية للتنمية البشرية .
خطاب عامل الإقليم المؤثر و الحماسي “المعطلين أبنائي و لا تنمية بدون مشاريع مدرة للدخل للفئات المهمشة ” كان مصحوباً بانهمار الدموع ، وهو ما خلف احترام و تقدير من عائلات المعطلين ، واعتراف برجل كرسه جهده لتغيير واقع إقليم طانطان المنكوب الذي تكالبت عليه مجالس منتخبة وهمية هدف بعض رؤسائها تنمية شركاتهم وأرصدتهم على حساب الساكنة المحرومة .
ونشير إلى أن الاعتمادات المالية المخصصة للمشاريع المدرة للدخل كانت تقسم في السابق على رؤساء الجماعات ، وتبرمج في مشاريع وهمية مدرة للدخل على جيوب منتخبي الإقليم .

  • تعاليق حول الموضوع :
صبر الله عامل اقليم طانطان الجديد فعلا ابان على انه يريد الاشتغال لا لفائدة المنطقة وبالخصوص لصالح الشباب لكن لوبي الفساد لن يتركه يشتغل بأريحية ..

الرمال الذهبية هاذا العامل راه كان قديم فطانطان وعارف اشكايدور وعندو عدة مواقف لايحسد عليها باغي يخدم ولكن هاد الشفارة هما لي مصيبة وباغي الشباب وبالخصوص اولاد المنطقة ماشي بحال داك لكوفرة لي كان سابقو الله يلكيها لو عنصري ومايحمل شي ينكالو ولد طانطان ولكن كلها يخلصو مولانا على كد نيتوا وهاد الارض لي دخلها بنية زينة تعطيه وتغنيه ولي نيتوا غابرة والله مايطفرو المهم الله يعاون الجميع على مصلحة الاقليم وتحية لشباب التغيير ( دوار )
%d مدونون معجبون بهذه: