الأختان عربية و فاطمة.. سفيرتين لكرة القدم الطنطاوية في جمهورية مصر

أشادت الشقيقتين عربية الداي وفاطمة الداي بحسن الضيافة والحفاوة التي لقيها من السفارة المغربية  و اللجنة المنظمة و الشعب المصري الشقيق أثناء مشاركتهما  في البطولة العربية لأكاديميات كرة القدم في نسختها الثانية والتي أقيمت علي ملاعب مدينة شرم الشيخ في الفترة من 2 إلي 8 غشت الجاري .

وعبرتا الشقيقتين في اتصال مع موقع طانطاني 24 عن فرحتهما  بالمشاركة الناجحة التي توجت بالانخراط في اتحاد الأكاديميات العربية والذي ستكون القاهرة مقره الدائم.

وعقدت الشقيقتين عربية الداي وفاطمة الداي  عدة لقاءات مع عدد من الأندية العربية قبيل بطولة العالم للسلام للأكاديميات التي ستنظم بالمغرب بمشاركة أوربية وعربية واستراليا وغيرها من الدول المهتمة بأكاديميات كرة القدم.

هذا وثمن نشطاء فسبوكيين دور الأختين الشابتين في التعريف بخيرات و مؤهلات إقليم طانطان و مستوى الرياضة الأولى فيه التي تحتاج إلى دعم حقيقي و أندية قوية لنقل كرة القدم إلى مستوى الاحتراف وتطلعات شباب الطانطان الموهوب بالفطرة .

هذا وكانت رئيسة نادي البسمة قد وجهت نداء لمسؤولي كرة القدم عبر جريدة صحراء نيوز من اجل  مشاركة الفريق في البطولة العربية لم تجد أذان صاغية .

%d مدونون معجبون بهذه: