بعد 10 سنوات من الغياب مطلقة تبتز المجلس الجماعي بطانطان

تداولت احد الصفحات خبر حول ادعاء سيدة مطلقة منذ سنة 2008 ( س.ع ) و تعيش في مدينة العيون أحقيتها بعقدة كراء المنزل الجماعي الكائن بزنقة الريصاني حي الصحراء التابع للمجلس البلدي بطانطان .

وحسب مصدر مطلع من هذا الملف فالسيدة مطلقة منذ 10 سنوات وتنازلت بحكم طبيعية الطلاق على جميع حقوقها و الأبناء ، وأضاف المصدر أن المجلس الجماعي راسل الطرفين في عدة مناسبات و تخلفت السيدة المطلقة عن التجاوب مع جميع الإنذارات التي أرسلت بالبريد المضمون.

وبعدها طالب المجلس في إطار حملته على جميع الملزمين من أجل تحصيل مداخيل الجماعة في مدينة طانطان ، بواجبات كراء لمدة 88 شهر تخص المنزل الجماعي المذكور بعد انتهاء عقدة الكراء سنة 2004 ، وخير بين الإفراغ أو أداء مستحقاته ، ليقوم زوج المدعية السابق بتسوية الوضعية القانونية للمنزل .

وزاد المصدر أن السيدة التي قد تكون تحركها بعض الجهات ، وقد تحاول ابتزاز المجلس البلدي و التحايل على القانون، وبحكم القانون فقد ظل الزوج السابق مع زوجته الثانية يقطن في ذات المنزل مع أولاده الذين تنازلات عنهم المدعية بمحضر قضائي ، ولازالت تروج لتوصيل كراء يحمل اسمها و اسمه لسنة 2011 .


Warning: Division by zero in /home/tantani/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1382

3 thoughts on “بعد 10 سنوات من الغياب مطلقة تبتز المجلس الجماعي بطانطان

  • سبتمبر 11, 2017 at 12:29 م
    Permalink

    السلام علیکم.المرجوا عدم التسرع فی الحکم علی موضوع متشعب کهدا.فانا لدی من القرائن ما یجعلک تغیر رایک .ان کان لدیک واتساب ارسل لک الوثائق التی تاکد لک کلامی .

  • سبتمبر 25, 2017 at 2:06 م
    Permalink

    انني اعرفك لما تخليت عن الولاد من اجل الوهام وعرفك الكل على حقيقتك انانيتك دمرتك ودمرت مستقبلك اشوهتي بالنساءانت تجربة فاشلة لا يهتدى بها استري راسك فاتك القطار يا.

  • سبتمبر 28, 2017 at 2:20 م
    Permalink

    انك يا سيدة مولات الفهامات وتسنجد باشخاص يضحكون عليك ويستغلونك انك فاشلة في حياتك وليست لك شخصية تتجولين بين المدن والادارات ويضحك فيك النساء انك لاتستحقي اي شيء في حياتك انت اصلحت غير صالحة الاستعمال انك..مريضة نفسيا وعقليا تقول الكلام الدي يعجبك حتى تبرر نفسك .انا اعرفك لما كنت في مرحلة الطلاق .وساندناك وفي الاخير عرفناك كتبحطي انني جمعوية امضيت معك… وتدهلين مع بعض العاه…. تتوسط لك والنصابات وقد فتضحوا وسيري تلعبي مع قرانك راك شرفتي والسيد اعطيه تساع راك كنشوفوه مبرع وانت كتخربيقي مول المليح باع اراح وانك تعرفينني واني سالتقي بك واسمعك حيت ضحتكي على عيالات اشماتا ديال لعيالات الله ايعطيك المسخ كتلوني فلبس ديال الخمار وووو.سيري العيون وراه اهبارك اوصلات الاسرة التعليم لمعاك راها بنت عمي معاكم فالعيون كنتي فاعدادية الحسن الاول ودبا فاعدادية الامام مالك سبري ا…..

Comments are closed.

%d مدونون معجبون بهذه: