الحموشي يعفي الراجي من رئاسة الأمن الإقليمي بكلميم

قرر  عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني،اعفاء  رئيس المنطقة الإقليمية الأمنية بكليميم، “أحمد الراجي” والذي قدم إلى  عاصمة الجهة من مدينة سلا حيث كان يشغل منصب رئيس فرقة الشرطة القضائية،
 الإدارة العامة للأمن الوطني، حسب مصادر مطلعة قررت نقل “أحمد الراجي”، الذي خلف “أحمد كعبوش” على رأس المنطقة الإقليمية الأمنية بكليميم، بصفة مؤقتة إلى الدار البيضاء، في إنتظار إعادة تعيينه بشكل رسمي، وربطت ذات المصادر هذا التوقيف، بتقارير رفعت إلى عبد اللطيف الحموشي، تفيد بحضور المعني لإجتماع نظمته جهة سياسية، ما يتنافى و تعليمات الإدارة التي كانت صارمة في هذا الباب

 

ولازال ملفي اعتيال الشهيد صيكا  ابراهيم و التهديد في حق المناضل لمهابة الدرعي طي الرفوف ، ولم يحاكم اي شرطي لحد الساعة .

رئيس المنطقة الامينة السابق  تم إبعاده عن المنطقة طيلة فترة الحملة الإنتخابية و خلال عملية التصويت لدعمه للفساد كما يشاع .

و أضافت ذات المصادر، بأن مديرية الحموشي، عينت العميد المركزي الممتاز، سعيد برحو، رئيسا جديدا للمنطقة الأمنية كلميم، بعدما كان يشغل نفس المهمة ببني مكادة بطنجة.

هذا ويأتي هذا الإعفاء أياما قليلة على إعفاء آخر طال العميد الممتاز ” مولود بوكريشة”، المدير الإقليمي للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني بكلميم، وتعيين العميد الممتاز ” محمد السعيدي” مكانه قادما من إقليم أسا الزاك.

وفي وقت سابق مديرية الحموشي ، جمدت مهام رئيس المنطقة الامنية بطانطان عبد الجليل ايت واعزيز ، ورئيس الاستعلامات العامة و رئيس الشرطة القضائية في محاولة لاصلاح اعطاب أمن طانطان.

.

 

%d مدونون معجبون بهذه: