اغتصاب قاصرين بالسمارة و بويزكارن

بناء على شكاية بهتك عرض قاصر بالعنف التي تعرض لها طفل عمره 5 سنوات خلف حوش بحي السلام بمدينة السمارة من طرف شخص راشد مجهول، قامت فرقة الشرطة القضائية بالمدينة بمجموعة من الأبحاث و التحريات و استعمال التقنيات أسفرت عن تحديد هوية الفاعل وايقافه.

حيث تم العثور بحوزته على بطاقة سحب اوتوماتكي في اسم شخص آخر وكذا مبلغ مالي وهاتف نقال، وبتعميق البحث معه اعترف بهتك عرض الطفل بالعنف بعدما استدرجه إلى المكان المذكور، كما اعترف باقترافه مجموعة من السرقات من داخل سيارتين ومن داخل إحدى المنازل كما قام بسرقة دراجة نارية، وأن المبلغ المالي والبطاقة السالفي الذكر متحصلان من فعل السرقة.

الموقوف تم إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم أمام النيابة العامة بمحكمة الاستئناف. هذا وقد لقي هذا العمل استحسان الساكنة التي عبرت عن ارتياحها.

وفي فضيحة اخرى كشف شريط فيديو جنسي لطفل قاصر يبلغ من العمر 15 سنة، وهو يمارس الجنس مع شخص في الأربعينات من عمره، بجانب جدران بناية مهجورة بمدينة بويزكارن بإقليم كلميم، عن فضيحة جنسية جديدة هزت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

الشريط  حسب مصادر موقع طانطاني 24 الذي تم تصويره من طرف شخص اخر ، يظهر من خلاله الطفل القاصر وهو مكشوفة الوجه في مقاطع ساخنة وهو يمارس الجنس مع شخص آخر، في وقت كان أحد المتهمين يوثق لهذه الفضيحة الجنسية.

 

وفتحت سرية الدرك الملكي بمركز بويزكارن تحقيقا في الواقعة ، بعد استدعاء الطفل الضحية و الاستماع إليه في محضر قانوني الذي أقر فيه بممارسة الجنس مع مجموعة من الأشخاص البالغين الذين أدل عناصر التحقيق بأسمائهم و عناوين سكناهم، حيث يجري البحث عنهم من طرف الدرك الملكي.

وعلى اثر هذا الحادث دخل مركز لحماية الطفولة على الخط وتم اصدار بيان الى الراي العام

%d مدونون معجبون بهذه: