انفراد ..متهم باعتداء اجرامي يسلم نفسه لشرطة طانطان

علم موقع طانطاني 24 بتسليم شخص متهم بالاعتداء على حلاق في الحي الجديد للشرطة ، بعد عودته من مدينة العيون ، وحسب مصادر طانطاني 24 فالمتهم انكر مسؤليته عن الاعتداء الذي تعرض له مواطن قبل اسبوعين بالزنقة 16 الحي الجديد بين مقر الدائرة الامنية الثالثة و المقاطعة الثالثة و المركز التجاري المغلق.

الاعتداء حسب مصادر الجريدة الشديدة الاطلاع نفذ بواسطة سكين خلال انقطاع الكهرباء بالمدينة ، ونتج عنه جروح خطيرة على مستوى اليد الحلاق الذي اشتغل في صفوف القوات المسلحة الملكية قبل تقاعده نقل الى مستشفى الحسن الثاني في حالة حرجة و بعد تخذيره ، لم يعثر الاطباء على الخيط الخاص بالجراحة هناك مما عجل بنقله للمسشتقى العسكري بكلميم .

وفي المستشقى  العسكري الخامس انقد الطاقم الطبي حياة المواطن ، وتدخل طبيب العظام للحيولة دون قطع يد ضحية الاعتداء الاجرامي .

ونفذ عدد من المواطنين الاثنين ماقبل الماضي وقفة احتجاجية حاشدة في مسرح الجريمة للمطالبة بتوفير الامن وفتح الدائرة الامنية الثالثة بالحي الجديد بشكل رسمي وعملي الى جانب مطالبة رئيس المجلس الجماعي عمر اوبركا بالقيام بواجبه في توفير الانارة الكافية في الاحياء المظلمة وفتح السوق التجاري أو هدمه بشكل نهائي .

وخلال هذه الوقفة فتح حوار مع المحتجين و قال المدير الاقليمي للامن الوطني أن الدائرة الامنية الثالثة سيثم فتحها و تجهيزها بشكل كامل .

ودشنت السلطات الامنية حملة تمشيطية واسعة يقودها وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بطانطان اسفرت لحد الساعة عن اعتقال مبحوث عنهم و توقيف تجار مخدرات .

الصورة ” افتراضية “

%d مدونون معجبون بهذه: