الإحتفال بالذكرى 63 لتأسيس الأمن الوطني باقليم طانطان

احتفلت ، الخميس 10 رمضان 1440هـ الموافق لـ 16 مايو 2019 ، أسرة الأمن باقليم طانطان، بالذكرى 63 لتأسيس المديرية العامة للامن الوطني، وتميز الحفل بعروض رياضية  و الاطلاع على التجهيزات و الاليات الامنية و تقديم حصيلة المرفق الامني المشرفة على المستوى الاقليمي

و استحضارا للتضحيات الجسام التي قدمها نساء ورجال الأمن الوطني في سبيل حماية الوطن ولضمان أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم، تم توشيح عدد من رجال الامن بوسام ملكي بمناسبة عيد العرش لسنة 2018.

وخلال الحفل اشاد العميد الاقليمي للامن بطانطان ، محمد ايت بن بوشعيب ، بمسلسل تطوير وتجويد المرفق الامني  وكشف في كلمته عن العناية المولوية و ا شراف جلالة الملك محمد السادس في أبريل الماضي، على إعطاء انطلاقة أشغال إنجاز المقر الجديد للمديرية العامة للأمن الوطني، وعلى تدشين مركز للفحص بالأشعة والتحاليل الطبية للأمن الوطني..

و حضر الحفل الكاتب العام لعمالة طانطان ، ومسؤولين عن الجهاز القضائي، ورؤساء المصالح الخارجية والهيئات المنتخبة، وشخصياتمدنية وعسكرية وفعاليات المجتمع المدني ورجال الاعلام .

وللاشارة فقد  تأسست مؤسسة الأمن الوطني على يد الملك الراحل محمد الخامس في 16 ماي 1956. وعلى امتداد 63 سنة، سارت مصالح الأمن الوطني على درب التطور المتواصل حتى تواكب التحديات الأمنية المستجدة من خلال الاعتماد،  على العمل الاستباقي لمحاربة الجريمة، و الارهاب والحضور الميداني الفعال ورفع درجات اليقظة.

%d مدونون معجبون بهذه: