تعرف على تفاصيل أول مباراة كروية بين موظفي جماعة طانطان و الفنانين

اعترافاً بما أسداه في مجال الصحافة والإعلام و من خلاله تشريف اسم إقليم طانطان ، وفي إطار الدوري المنظم باسم المحتفى به ” المرحوم احبيبي محمودي ” أقامت جمعية الاوراش الصحراوية للصحافة و التواصل ، الجمعة 11 رمضان 1440هـ الموافق لـ 17 مايو 2019 ، بالملعب البلدي مباراة ودية بين فريق ” نادي موظفي جماعة طانطان ” ، و ” فريق اتحاد الفنانين للثقافة و الموسيقى الحسانية “.

وعرف اللقاء حضور أطفال جمعية طه لتحفيظ القران الكريم وعدد من الشخصيات الرياضية و الإعلامية ، ومشاركة خيرة موظفي جماعة طانطان و الوجوه الفنية المعروفة .

و قاد ضيف الشرف الحَكم الناهي عزيز موظف في جماعة طانطان ، هذه المقابلة التي عرفت العديد من الفرص بضغط مُبكر ” من فريق اتحاد الفنانين للثقافة و الموسيقى الحسانية ” الذي تمكن من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب خطري مليحة .

وحاول فريق النادي الجماعي تقليص الفارق ، وأنقذ الحارس محمد لمين ميصرة فريق الفنانين من هدفين محققين.

و سجل المهاجم الهيبة بلغاز هدفاً ثانيا لصالح الفنانين ، ليضيف اللاعب مصطفى أميري عن طريق ضربة جزاء الهدف الثالث في مرمى الحارس عبد السلام الزكاري الذي أظهر نشاطاً كبيراً ، و تمكن من إنقاذ مرماه من عدة أهداف.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء فريق المجلس الجماعي وشكل تهديداً متواصلاً على مرمى الفنانين و أثناء ذلك تمكن المدافع علي المح من تسجيل الهدف الأول ، ليواصل رفاق القريشي علي نشاطهم الهجومي المكثف ، وفشل المستشار الجماعي سمير لبراهمي في تسجيل ثلاث أهداف . وبالمقابل ضيع اللاعب مليحة خطري هدفاً أمام الشباك ، وكان حارس المرمى عبد السلام الزكاري له بالمرصاد.

و في أجواء المقابلة الساخنة نجح اللاعب رقم 11 ماء العينين أهل بيه في مضاعفة النتيجة وتسجيل الهدف الرابع بعد اختراق منسق لدفاع الفريق الخصم الذي لم يستسلم معلناً قبل 10 دقائق من نهاية المقابلة عن تسجيل هدف ثاني بطريقة احترافية بقدم اللاعب ايت زويت عبد الله بعد تصدي العارضة لتسديدة قوية من اللاعب المح علي .

وحاول فريق الفنانين إضافة أهداف أخرى لكن حارس المرمى البديل محمد بسيط تصدى لتسديدتين لتنتهي هذه المقابلة في أجواء رياضية رفيعة بـ4-2، لصالح فريق اتحاد الفنانين للثقافة و الموسيقى الحسانية ، الذي فاز في المقابلة الودية السابقة على فريق جمعية الاوراش الصحراوية للصحافة و التواصل المنظمة لدوري المرحوم احبيبي محمودي طيلة شهر رمضان تحت شعار ” الرياضة ممارية و أخلاق و اعتراف “.

%d مدونون معجبون بهذه: