موقع طانطاني 24 مُتَلَائِم مع قانون الصحافة و النشر رقم 88.13

سارع موقعنا طانطاني 24 (www.tantani24.com) منذ دخول هذا القانون حيز التنفيذ، إلى إجراء التحيين والملاءمة طبقا لما جاء فيه من مقتضيات، بعد سنوات من التكوين و التأهيل الاعلامي و التنقل بين عدة محطات لتقوية القدرات .

اليوم موقع طانطاني 24 هو الاكثر اشعاعا بالمنطقة ، ويتميز بالمصداقية و القوة الميدانية في عدة مدن ، الى جانب الصفحة الفسبوكية المرتبطة بالجريدة بطاقم متميز محترف تعد ابز منصة للتواصل الاجتماعي و بدون منافس ولها تأثير اجابي واضح على الرأي العام ..

اليوم الحفاظ على مهنة الصحافة من المدعين واجب وطني ودستوري و حكومي ، لازدياد الدخلاء على مهنة الإعلام حتى أصبح حمل هاتف نقال او الة تصوير  عملا لمن لا عمل له بل هناك من يستغل هذه الصفة للهروب من عمله الرسمي المؤدى عنه ..

موقعنا طانطاني 24 تجاوب باجابية وبحسن نية مع  توجهات الحكومة في مباردة تشاركية لتطهير المهنة من  ” فيروسات ” ليس لهم دراية بعالم الصحافة ومبادئ وأخلاقيات المهنة التي لا تربطهم بها أية علاقة.. كما قال عبد الله البقالي عضو المجلس الوطني للصحافة في الندوة القيمة المنظمة باقليم طانطان.

اليوم ندعو سلطات اقليم طانطان  و الجهة و المصالح الخارجية و المجتمع المدني و الاجهزة الامنية إلى المساهمة معنا في تحسين وإصلاح للبيئة الصحافية والإعلامية وتنظيمها بصورة عامة،لما لها من أهمية اجتماعية وتنموية بالغة لدفع عجلة التنمية الى السكة الصحيحة بدل  الابتزاز و التبخيس و خرق القانون ونشر الفوضى وانتحال الصفات التي ينظمها القانون ..

المعركة اليوم تشكل اليوم  مؤشرا مهما على مصداقية الحكومة وجديتها ورغبتها في الإقلاع بالقطاع.

%d مدونون معجبون بهذه: