موقع طانطان 24 يجدد تضامن الاعلام الصحراوي مع المحجوب اجدال

لماذا منع رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة كلميم وادنون قيدوم الصحفيين بالاقاليم الجنوبية السيد اجدال المحجوب من تغطية أشغال الدورة العادية لشهر يونيو؟

تعرض الزميل اجدال المحجوب قيدوم الصحفيين بالاقاليم الجنوبية ومدير موقع الجنوب بريس وجريدة وادنون الورقية للمنع من طرف رئيس غرفة التجارة والصناعة بجهة كلميم وادنون داخل اشغال دورة غير مغلقة.

انتهاك رئيس الغرفة غير مبرر باعتبار الزميل كان يقوم بمهامه التي يخولها له القانون والمتمثل في نقل ما كان يروج في دورة هذا المجلس المنعقدة يوم 20 يونيو 2019 بكلميم .

وعليه فإن ما أقدم عليه رئيس الغرفة يعتبر انتهاكا صارخا وتجنيا على قانون حرية الصحافة التي فيها تم اغتصاب حق الحصول على المعلومات التي تعد حقا من حقوق الزميل الذي كان يغطي أشغال عمل الدورة في النهاية ماهو السبب الذي دفع برئيس الغرفة منع الزميل قيدوم الصحفيين من التغطية.. و ماذا يخفي في النقطة 10 من جدول الاعمال ؟

طاقم موقع طانطاني 24 يعلن التضامن التام مع  الصحفي  و القيدوم و رمز الصحافة المستقلة بالاقاليم الجنوبية المحجوب اجدال ، فهذه الممارسات الغير مسؤولة تصلح فقط للمتطفلين و تجار الفيس بوك ، امام استهداف صحفي مهني فهذا تصرف له تداعياته و عواقبه  ..

%d مدونون معجبون بهذه: