عمل جبان .. و أسلوب رخيص | اختراق موقع ” طانطاني 24 ” من قبل هكر

استنكرت  الفعاليات الاعلامية المهنية  بالصحراء العمل المشين واللا أخلاقي الذي أقدمت عليه جهة اجرامية من خلال اختراق مع طانطاني 24 و العبث بمحتوياته .

ويؤكد  موقع « tantani24.com» على المضي في نقل الحقائق والتعبير  عن مطالب و حاجيات و معاناة المواطنين ، من اجل التأثير في صناعة القرار و  إثراء الحياة السياسية و الاجتماعية و الثقافية ، كما يؤكد على أن تلك الجهات باتت معروفة، بعد أن كشفت عن نواياها الدنيئة وخوفها من الاعلام القانوني و المستقل ، و كل هؤلاء المفسدين ملعونون في السماء و الأرض وعلى كل لسان اليوم لكننا سنكون متواجدين أينما تواجدوا.

خطنا في الموقع معروف وهو الدفاع عن اقليم الطنطان و كل المظلومين و المهمشين في كل انحاء العالم  ..

والحمد لله بعد عشرة ايام من الاشتغال المتواصل  عادت الأمور إلى نصابها، وتمت إعادة الموقع إلى طبيعته، وتشديد إجراءات الحماية لمنع اختراقه مجددا.

الاختراق الثاني من نوعه لاكبر موقع اخباري في المنطقة يؤكد ان الجهة الفاسدة المسؤولة عن هذا العمل الجبان تفتقر إلى النقاش الديمقراطي و الحضاري و التواصل  وتعبر عن عجزها عن القبول بالرأي الآخر.

ونشكر كل القراء و المتابعين و المتعاطفين مع الموقع داخل وخارج الوطن ولن تنجح إثارة المشاكل للقائمين على الموقع المتميز بمهنيته وأخباره الصحيحة من خلال تسمية الاشياء باسمائها بعيدا عن النفاق السياسي و الاجتماعي و ( لحيس الكـــــــابة ).

 

%d مدونون معجبون بهذه: