الإشادة تنهال على” حماة الوطن” باقليم طانطان

عِرفانا وامتنانا على المجهودات الجبارة المبذولة من طرف القيادة الاقليمية للقوات المساعدة في سبيل التّصدي لانتشار جائحة كورونا ، قدم عدد من السكان باقليم طانطان يوم الخميس 2 ابريل 2020 شهادات تكريمية للقوات المساعدة بكل من حي الصحراء ، الحي الجديد ، حي النهضة ، حي بئرانزران .

البادرة طيبة تجاه هذه الفئة المنسية التي لايشار الى مجهوداتهم بالتنويه في عموم المملكة ، جاءت نتيجة الانزال الكبير لعناصر القوات المساعدة بالمدينة ، فضلا عن دوريات راجلة على مستوى أهم الشوارع، ونقط مراقبة قارّة على مستوى مداخل المدينة و بالعالم القروي بمعية الشرطة و الدرك والسلطات المحلية .

بعدما تم تعزيز صفوف القوات المساعدة بالمخزن المتنقل و السيارات بهدف تنزيل اجراءات الطوارئ الصحية مع باقي القوات العمومية .

وساهم نجاح القوات المساعدة في مهتمها الوطنية باقليم طانطان في ضبط حركة المواطن خلال مرحلة الوباء العاملي و دحر الاجرام الى معدل الصفر و القضاء مظاهر “الحيطيست” التي اصبحت  معدومة تماما ليس في الشوارع  فقط و إنما أيضا في كل الازقة و الاحياء .

و يشار إلى أن وزارة الصحة كشفت، مساء اليوم ، عن حصيلة تفشي وباء “كورونا” خلال الـ24 ساعة الماضية (إلى حدود الساعة 6 مساء) على صعيد مختلف جهات المملكة، بالإعلان عن تسجيل 49 حالة إصابة جديدة على الصعيد الوطني، ليرتفع عدد المصابين، منذ بداية تفشي الوباء، إلى 691 حالة.

%d مدونون معجبون بهذه: