هجوم مسلح تقوده صاحبة منزل مخصص للدعارة

هاجم أفراد عصابة مسلحة تتكون من شابين وشابتين، يوم (الأربعاء ) أحد الشباب أثناء عودته من أحد الولائم ليلا مستعملين في ذلك الأسلحة البيضاء والعصي.

ووقع الحادث،في حدود الساعة الواحدة صباحا، إذ تقدم أربعة أشخاص بسرعة خاطفة نحو هذا الاخير ليقوموا بمحاصرته في أحد الازقة، القريبة من منزله بدرب بن الصغير بسيد الزوين | مراكش، ليشرع الأربعة بتوجيه ضربات نحو الرأس والوجه والكتف بواسطة السيوف والعصي بقيادة مالكة أحد المنازل المخصصة للدعارة وترويج المخدرات.

وحسب ماجاء على لسان أ | ش : وهوخال الضحية أن أحد الشهود عاينو فصول هذا الهجوم “الهوليودي” باندهاش كبير، دون أن يلفتو انتباههم بوجودهم خوفا من بطش العصابة التي قامت بالاعتداء على الضحية ه  | ال ، وقد شاهدو صاحبة المنزل المعدود للدعارة في آخر المطاف و هي تقوم بتصويب طعنة على مستوى الرئة حيث وقع من خلالها مغشيا عليه قبل أن يفر المهاجمون نحو المنزل المذكور الذي يجمع كل أصناف المجرمين وتجار الحشيش.

وروى أ | ش “ل”جريدة لسانكم” أن هذه العملية كانت كيدية وأن هذا الامر مدبر ولا علاقة للضحية بهذه المجموعة

وقد تمكنت مصالح الدرك الملكي بسيد الزوين من إلقاء القبض على ثلاثة من افراد العصابة من بينهم صاحبة المنزل المخصص للدعارة في حين لازال البحث جاريا لايقاف أحد أفراد العصابة وهي فتاة التي لاذت بالفرار. وقد تم نقل الضحية بين الحياة و الموت و في حالة خطيرة جدا الى المستشفى لتلقي العلاج.

%d مدونون معجبون بهذه: