بالمقر الجديد بالطنطان دورة غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة گلميم واد نون

عقدت يوم الخميس 11 نونبر2020غرفة التجارة و الصناعة والخدمات لجهة گلميم واد نون اجتماع دورة أكتوبر العادية برسم سنة 2020 بالمقر الجديد للغرفة بالطنطان بحضور عامل إقليم الطنطان وممثلي المجالس المنتخبة.

وترأس الاجتماع الذي غطته جريدة طانطاني 24 الملائمة لقانون الصحافة و النشر ،  السيد (الحسين عليوة) رئيس الغرفة ،  وكذا أعضاء الغرفة وقد افتتح الجلسة بكلمة السيد الرئيس الذي استهلها بتهنئة جميع أعضاء الغرفة على المجهودات الكبيرة التي بذلت من أجل إتمام المقر الجديد و إفتتاحه بالرغم من العراقيل الكثيرة التي واجهت إتمامه.

 ليعرج على الميزانية التي صرفت في سبيل إخراج هذه الجوهرة على حد قوله الى حيز الوجود لينتقل المجلس بعد ذلك إلى المصادقة على مشروع محضر إجتماع الدورة العادية لشهر فبراير برسم سنة 2020والمنعقد بمقر الجماعة الترابية لمدينة الزاك بتاريخ 30يناير 2020.

ثم بعد ذلك انتقل الحضور إلى الاستماع إلى قراءة تقرير مفصل وبالأرقام عن أنشطة الغرفة ما بين الدورتين ليتم بعده المصادقة على التعديلات التي أدخلت على ميزانية الغرفة.

 وذلك في إطار جائحة ڤيروس كورونا المستجد گوڤيد 19، ليتم الانتقال الى الدراسة والمصادقة على تعديل ميزانية الغرفة ،فيما تم تأجيل النقطة السادسة المتعلقة بإتفاقية شراكة بين الغرفة وإحدى المؤسسات البنكية لعدم حظور ممثلها للاجتماع. بعد ذلك قدم السيد مندوب الصناعة والتجارة والاقتصاد الاخضر الرقمي أمام الحاضرين عرضين مفصلين أولهما حول أشغال اللجنة الجهوية لليقظة الاقتصادية ،وثانيهما حول بنك المشاريع المقدمة من قبل الوزارة الوصية بالاضافة .

الى هذا تقدم مجلس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة گلميم واد نون بملتمس للجهات المعنية بخصوص إلزامية الشركات المصدرة لمنتجات ذات صلة بجهة گلميم واد نون بالادلاء لدى الجمارك بشهادة المنشأ او فواتير التصدير مسلمة وموقعة من طرف غرفة التجارة والصناعة والخدمات لنفس الجهة ، وبعد المصادقة على الفواتير التجارية الخاصة بالغرفة تم الانتقال الى مناقشة تحديد سومة كراء قاعات الاجتماعات الثلاثة بمقري الغرفة وتحديد ثمن لكل واحد منهما على حدى ،ليختتم الاجتماع بتلاوة برقية الولاء والإخلاص إلى السدة العالية بالله.

%d مدونون معجبون بهذه: