حجز كمية من “المعسّل” و ” التبغ ” المُهرّب بالطنطان

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة طانطان بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني، يوم أمس الثلاثاء 24 نونبر الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 41 و47 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بتزوير صفائح السيارات وحيازة عيارات نارية وترويج التبغ المهرب.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهما على مستوى حي “الصحراء” بمدينة طانطان، حيث مكنت عملية التفتيش المنجزة بداخل منزلهما من حجز قنينات من المشروبات الكحولية و42 علبة من التبغ المهرب، من بينها 32 علبة تحتوي على 7 كيلوغرامات و600 غرام من “المعسل”.

كما أسفرت عملية التفتيش أيضا عن العثور بداخل المنزل على 47 خرطوشة من عيار 12 ميليمتر خاصة بسلاح الصيد وأربع أجهزة للاتصال اللاسلكي وأربعة هواتف محمولة ومنظارين، علاوة على ألبسة شبه عسكرية وثلاثة سيارات رباعية الدفع وستة لوحات ترقيم مزورة. وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف جميع المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

%d مدونون معجبون بهذه: