قبيلة يكــــــــــــــوت تتبرأ من بلاغات غير مُوَقَّعة و ترفض استغلال قضيّة “أكديم إزيك”

انعقد يوم الجمعة 06 اكتوبر بالطنطان اجتماع لشيوخ وشباب يكوت حول اهم المستجدات التي تخص ارض القبيلة. وتخلل الاجتماع ما تداولته بعض الجرائد الالكترونية و مواقع التواصل الاجتماعي من أخبار كاذبة و التي اتخدت عنوانا لها في اخبارها “قبيلة صحراوية تهدد باكديم ازيك جديد ” . حيث استنكرت فعاليات القبيلة وشيوخها استغلال اسم القبيلة والزج به في معترك سياسي واحتقان قبلي واعتبرت هذا الخبر الذي روج له اعلاميا من قبيل أن ” قبيلة يكوت تهدد بالاعتصام. ..” يتحمل مسؤوليته الشخصية من نشره .
وتعلن لراي العام انها لحدود الساعة لا تعلم من كان وراء كتابة هذا الخبر الكاذب. وماهي *اهدافه* …
كما اشار شيوخنا الابطال الى شكرهم وامتنانهم لمساندة مجموعة من الشباب لهم بحضورهم و دعمهم اعلاميا وفي اخر الاجتماع اتفقوا على التنسيق مع السلطات عن طريق الحوار في مسألة مستجدات الارض.
مع مزيد من التالق والعطاء لشيوخنا وشبابنا على تبني مشعل الانتصارات والتقدم.. ودمتم فخرا لنا .
وسيتم نشر نص البيان لاحقا. وسنوافيكم به.

عن لجنة الاعلام والتواصل. شباب يكوت .
وشكرا.

One thought on “قبيلة يكــــــــــــــوت تتبرأ من بلاغات غير مُوَقَّعة و ترفض استغلال قضيّة “أكديم إزيك”

  • أكتوبر 8, 2017 at 6:33 م
    Permalink

    هذا الذي يروج هذه الادعاءات الكاذبة ويريد أشغال الفتنة بين القباءل ده.اح……المعروف بخلق البلبلة بالطنطان وخصوصا بحي بارنزران ويجلس أمام الدكاكين قرب مسجد ابا بكر المختار السوسي له مفاتيح المرحاض ويدعي الدين ولا دين له نطلب من القبيلة الحيطة والحظر من هذا الجرثوم الخطير والذي يقوم بتحريض المواطنين الذي يصطادهم للكتابة بالمواقع الإلكترونية للاسترزاق ونطالب مندوب الأوقاف بطرده من هذا المسجد وهاتفه موجود على العديد من البقع التي يراد بيعها كوسيط

Comments are closed.

%d مدونون معجبون بهذه: