في خطوة انتحارية البيجيدي يعلق عضوية ابنت طانطان أبلاضي خديجة

قررت الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة العيون الساقية الحمراء في أول اجتماع لها،تعليق عضوية خديجة أبلاضي، النائبة السابقة عن الحزب وواحدة من أبرز الداعمين لعبد الإله ابن كيران في الصحراء ، في كل هيئات الحزب، وإحالتها على الهيئات الانضباطية الداخلية.

وقالت الكتابة الجهوية للبيجيدي بالعيون في بلاغ لها، صدر اليوم الإثنين، إنه تقرر إحالة ملف أبلاضي على هيئة التحكيم الجهوية، وتبليغ الأمانة العامة بقرار تعليق عضويتها في كل الهيئات التي تنتمي إليها داخل الحزب.

واكدت  أبلاضي ابنت مدينة طانطان و العضوة  في صفوف المعارضة في مجلس جماعة العيون ، أن الخلاف بدأ بسبب أحد أعيان المدينة، الذي أراد الرباح إيصاله إلى الكتابة الجهوية، فيما لم يكن معروفا من قبل لان  هذه الشخصية  لا تنتمي للحزب أصلا.

القرار اعتبر انتحاري حسب نشطاء الفسبوك  ومحاولة للظغط على امرأة تعرف بانها رمز نضالي شامخ لحزب المصباح ، والتي شكلت تهديدا للوبيات الفساد بالعيون  وانتقدت سياسة حزب الاستقلال بالمنطقة في كل مناسبة .

فبعد فشل تجربة حزب المصباح بطانطان ؟ تنتقل العدوى الى جهة العيون التي حصد فيها حزب المصباح مقعد برلماني بعيدا عن القبلية و المال السايب و مخططات اعيان العيون و المخزن ..

%d مدونون معجبون بهذه: