حزب الاشتراكي الموحد يقصف لجنة وزارة الداخلية بكليميم

                                               بيــــــــــــــــــــــان

عقد المكتب المحلي للحزب الاشتراكي الموحد اجتماعا عاديا بمقر الحزب يوم 04 أكتوبر 2018 تدارس من خلاله الحاضرون الوضع السياسي والاجتماعي بالمنطقة على ضوء المستجدات والمتغيرات المتسارعة والتي لا تزيد الوضع إلا تدهورا على عدة مستويات ، وبعد نقاش مستفيض أصدر الحاضرون البيان التالي:

• ادانتهم الشديدة للسياسات الفاشلة التي ينهجها المدبرون للشأن المحلي والجهوي والتراجعات الخطيرة التي نتج عنها انسداد الأفق الاجتماعي للشباب وتراجع القدرة الشرائية للمواطنين.

• مطالبتهم بضرورة حل معضلة التشغيل المتفاقمة بين المعطلين وحملة الشواهد العليا والفئات الهشة وايقاف نزيف الهجرة السرية الذي يحصد أرواح شباب كل يوم واستفحال الجريمة المترتبة عن فقدان الأمل في السياسات المتبعة والأبواب الموصدة.

• اقرارهم باستمرار فشل التدبير الذي انتهجته اللجنة القائمة مقام مجلس جهوي افرزته انتخابات مغشوشة مبنية على زواج القبيلة والمال بالسلطة والجاه.

• دعوتهم كافة الغيورين بالمنطقة من هيآت سياسية ونقابية وحقوقية وجمعوية إلى التكتل كل من موقعه لفضح التراجعات في شتى المجالات الحيوية من صحة وتعليم وخدمات اجتماعية وهشاشة في البنيات التحتية والبيئية والطرقات التي تودي بحياة أبرياء عزل ووضع حد لتكرار مآسي فيضانات 2014 المشؤومة .

الحزب الإشتراكي الموحد فرع كلميم

 

%d مدونون معجبون بهذه: