بزاكورة مسابقة كاستينغ مهرجان درعة تافيلالت للضحك بلا حدود

بمشاركة أزيد من عشرة كوميديين ، احتضنت قاعة مندوبية التعاون الوطني بزاكورة مساء يوم الاثنين 19 غشت مسابقة كاستينغ مهرجان درعة تافيلالت للضحك بلا حدود .

هذه التظاهرة التي تنظمها جمعية بادرة للتواصل والتنمية الاجتماعية بشراكة مع مجلس جهة درعة تافيلالت ، وقد أقيم الكاستينغ الاخير احتفالا بذكرى ثورة الملك والشعب ، وعيد الشباب المجيد .

وقد تميز الحفل المذكور بمشاركة كوميديين حجوا من زاكورة ونواحيها ، وكلهم رغبة في المشاركة والتأهل لحفل الاختتام الذي ستحتضنه الرشيدية عاصمة تافيلالت أواخر الشهر الجاري .

كانت المنافسة محتدة جدا وأثبت الفنانون الزاكوريون أنهم قادرون على الاضحاك والسخرية من واقعهم بطريقة راقية نالت استحسان الجمهور الحاضر الذي لم تمنعه حرارة المدينة من الحضور لتشجيع أبناء منطقته والترفيه عن نفسه .

ظهرت مواهب جديدة لم يسبق لها ان اعتلت الخشبة كما شارك في المهرجان كوميديون متمرسون ومتميزون أكدوا بما لا يدع مجالا للشك أن لزاكورة فنانوها ومبدعوها على غرار كبريات المدن .

جدير بالذكر ان اللجنة المنظمة نظمت على هامش المهرجان ورشة تكونية لفائدة الكوميديين الذين شاركوا من زاكورة ونواحيها وقد استفادوا من هذه الورشة واستحسنها المشاركون

الموعد القادم اذن حسب مصادر جريدة طانطاني 24 سيكون بالمركب الثقافي القطري بعاصمة تافيلالت الرشيدية في الاسبوع الاخير من شهر غشت وسيتميز بتوزيع الشواهد على كل المشاركين بدون استثناء ، فضلا عن منح الفائزين جوائز هامة ، وتكوين فرقة مسرحية جهوية ، تحتضن كفاءات ومواهب الجهة مستقبلا .

%d مدونون معجبون بهذه: