جمعية مودة للتكافل و رعاية الأسرة تختتم فعاليات فقرات التنشيط الاجتماعي.

نظمت جمعية مودة للتكافل و رعاية الاسرة بالمركز الاجتماعي للقرب تكريا التابع للتعاون الوطني طانطان نشاط يدخل في إطار برنامج التنشيط الاجتماعي من خلال تنظيم عدة أنشطة حملة نظافة و الصباغة الجدارية و الرسم على الحائط و مسابقة ثقافية خاصة بأطفال المركز، تفعيلا لاتفاقية الشراكة التي تجمع بين جمعية مودة للتكافل و رعاية الأسرة و مجلس جماعة طانطان و وكالة التنمية الاجتماعية و اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية .


و شمل برنامج النشاط تنفيذ مقتضيات و أهداف الشراكة المبرمة مع وكالة التنمية الاجتماعية التي تهم مجال البيئة و النظافة و تنشيط الأطفال تماشيا مع القانون الأساسي المنظم لعمل جمعية مودة للتكافل و رعاية الأسرة.

و قد عرف النشاط التوعوي انشطة مختلفة تطمح من خلالها الجمعية بمعية شركائها إلى التعريف بأهمية الحفاظ على نظافة الأحياء و العمل على جمالية المجال، و دعم الإبداع الفني في مجال الرسم على الجدريات و تكريسه في صفوف الأطفال.

و قد عرف النشاط المنظم على مدى ثلاثة أيام 9 و 10 و 11 أبريل 2021، تنظم حملة صباعة لجدران المركز الاجتماعي للقرب تكريا و العمل على تزين محيطه، و في يوم السبت 10 ابريل 2021 تنظم حملة للنظافة بمشاركة المكتب المسير لجمعية مودة للتكافل و رعاية الأسرة و منخريطيها و مجموعة من المتطوعين، في حين عرف يوم الأحد 11 أبريل 2021 تنظم الحفل الختامي بحضور فعاليات المجتمع المدني بطانطان.

هذا و قد شهد الحفل الختامي تتويج الفائزين بجائزة احسن رسام و رسامة في صفوف الأطفال و توريع مجموعة من الهدايا عبارة عن ألبسة و ألعاب على أطفال المركز.

كما تم تكريم مجموعة من الوجوه الوازنة في مجال العمل الجمعوي و الثقافي و الاجتماعي، حيث كرمت الجمعية السيدة لالة المزليقي عضوة المجلس الجماعي طانطان و السيد بلبل سالم مندوب التعاون الوطني و السيد قائد الملحقة الإدارية الثالثة.

و في الختام تم تقديم الشواهد التقديرية على المشاركين في إنجاح فعاليات النشاط الناجح بكل المقاييس، و الذي حقق كل أهدافه المسطرة بالبرنامج بمعية باقي الشركاء.

%d مدونون معجبون بهذه: